السبت 22 تموز 2017 الموافق لـ 23 شوال 1438هـ

» المعاونية العلمية والثقافية » المواقع الإلكترونية

المواقع الإلكترونية


الموقع الرسمي www.miu-lb.org:

تمّ تأسيس هذا الموقع بعد طول انتظار، ويغطّي مجمل أخبار الجامعة الفرع والأم، إضافة إلى تضمّنه لعددٍ من المعارف المتنوّعة والمختلفة. وقد استمرّ عمله خلال العام، وعلى امتداد الأيّام، فتضمّن بين جنباته نفحات العمل، ومرآة الحصاد، وجمع كافّة النشاطات التي تقيمها المعاونيّات، من احتفالاتٍ وندواتٍ وورشٍ ولقاءات، كما شهِد حركةً رائدة وزيادة  واضحة في عديد زوّاره، إلى جانب حضوره الفعلي في استقطاب الطلاب من خارج لبنان.

صفحات التواصل الاجتماعي:
ولقد كان لزاماً على مؤسّستنا العلميّة، التي تحمل لواء العلم، وتبحث عن أساليب نشر المعارف بشتّى الطرق، أن تتقدّم في هذا المجال، فتكون باسمها (المصطفى) منبراً ونافذةً تطلّ من خلالها على هذا العالم الواسع، وتطرق أفئدة الساكنين أقاصي الأرض، لتوصل الرسالة المحمّدية بالوسيلة التي يعيشها الناس، ويستسيغها الأعمّ الأغلب منهم، والتي شدّد القائد (دام ظلّه) على أهميّتها.
لذا عمدت إدارة المواقع  في المعاونيّة إلى توسعة أفق التواصل الإلكتروني مع روّاد هذا العالم وذلك عبر افتتاح صفحات تواصل اجتماعيّة تكون جسراً ومعبراً للتفاعل مع الساكنين خلف الشبكات والشاشات، لتؤدّي بذلك مهمّة التبليغ والإرشاد والاستقطاب بأساليب محبّبة معاصرة.

وقد توزّعت الصفحات إلى الآتي:
أ‌- صفحة رئيسيّة خاصّة بالجامعة، فيها عرضٌ للأنشطة والأخبار من مختلف المعاونيّات والمدارس عند الأخوة والأخوات، كما تضمّ جديد الإعلانات والمواضيع الهادفة والمعارف المنسجمة مع مناسبات الشهر والعام.

ب- صــفحة خاصّة برابطة خرّيجي المصـطفى: والرابطة رسالة أخوية تجمع من يرغب بالانضمام إليها من الطلاب المتخرجين من جامعة المصطفى (ص) العالميّة (الحوزة العلمية في قم المقدسة)، أو الحوزات التابعة لها في لبنان. وحيث إنّ من أبرز أهدافها إبقاء الخرّيج على اتّصال دائمٍ بالجامعة والاستفادة من الطاقات المختلفة؛ فقد عمدت معاونيّة العلاقات العلميّة والثقافيّة إلى إنشاء صفحة خاصّة بالرابطة على صفحة الـ facebook.

ج- صفحة خاصّة برابطة خرّيجات المصطفى

د- صفــحة خــاصّة بمجـلّة نـجاة التخصّصيّة

985 مشاهدة | 28-09-2015